#دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
في
#دبي 13 اغسطس 5 أيام
تنفذ الدورة أيضا #عن_بعد عند الطلب
للتسجيل ولمزيد من المعلومات فضلا التواصل
مها المهدي
maha@metcegy.com
What’s App or call
00201022257137
مركز الخبرة الحديثة للتدريب
دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
الاهداف :-
• تزويد المتدرب بمهارات تمكنه من تعزيز العلاقة مع الجمهور، وضمان كسب ثقته فيما تقدمه الجهة التي يمثلها من خدمات.
• توسيع فرص المتدرب في الإلمام بأساليب التأسيس لعلاقة قوية مع المرءوسين والأنداد والرؤساء، وخلق بيئة عمل ترتفع بمستوى الإنجاز.
• تعريف المتدرب بكيفية تلقي النقد، والتعامل مع ما يسجل عليه من ملاحظات سلبية تعكس اهتمامات الجمهور في مرحلة معينة.
• تنبيه المتدرب إلى الأساليب المناسبة للتعبير عن المشاعر في العلاقة مع جمهور كعملاء .
• إمداد المتدرب بمهارات تهيئ له فرصا كبرى في استيعاب ما قد يتعرض له من ضغوط ومشكلات .
• إكساب المتدرب قدرة على التعامل مع الغضب الطارئ أو المزمن للمتعاملين معه.
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com