#دورة مكونات الجودة وسلوك العملاء #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في دورة مكونات الجودة وسلوك العملاء
في
#دبي 3 #سبتمبر 5 أيام
تنفذ الدورة أيضا #عن_بعد عند الطلب
للتسجيل ولمزيد من المعلومات فضلا التواصل
مها المهدي
maha@metcegy.com
What’s App or call
00201022257137
مركز الخبرة الحديثة للتدريب
الاهداف :
• معرفة الموقع الرئيسي للعميل ضمن المقاييس الإدارية المعمول بها.
• فهم الاتجاه الحقيقي لكل مؤهلات الشركات بآلياتها وأفرادها نحو ارضاء العملاء.
• ادراك عقلية العملاء على اختلاف توجهاتهم ومستوياتهم.
• دعم المشاركين بمقومات العناية بالعملاء وإيضاح.
• كيف نتعامل مع العملاء.
• الالمام الكامل بالعديد من الخدمات.
• كيف ندير الخدمات المتميزة.
التعرف على سبل خلق الثقة مع العملاء من خلال التعامل الصادق.للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com